بنزيما يعادل رقم ميسي ويهدد عرش رونالدو في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 12/12/2023
88
منذ 4 شهور
بنزيما يعادل رقم ميسي ويهدد عرش رونالدو في كأس العالم للأندية

استطاع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يسجل هدفًا في شباك أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، خلال المباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية 2023.

وتقام مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

ووقع كريم بنزيما على هدف الاتحاد الثالث في شباك أوكلاند سيتي، في الدقيقة 40، بعد تلقي تمريرة من مهند الشنقيطي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في الشباك.

ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 5 أهداف من 10 مباريات في كأس العالم للأندية، ليتقاسم المركز الثالث في ترتيب الهدافين التاريخيين بالمونديال، مع كل من الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيزار ديلجادو، والأوروجوياني لويس سواريز.

وأصبح كريم بنزيما، على بعد هدفين من معادلة الرقم القياسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر الحالي، وصاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كأس العالم للأندية، برصيد 7 أهداف.

وشارك كريم بنزيما في 9 مباريات ببطولة كأس العالم للأندية، مع ريال مدريد الإسباني، في 5 نسخ من البطولة، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما توج باللقب 5 مرات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لايستسلم.. بايرن ميونخ يغرى نجم برشلونة بعرض خرافي

الاتحاد ضد أوكلاند.. الأمطار تغزو الجوهرة قبل المواجهة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن