كلاسيكو البريميرليج| محمد صلاح يفشل للمرة الثالثة في تحقيق حلمه

تاريخ النشر: 16/12/2018
623
منذ 5 سنوات
كلاسيكو البريميرليج| محمد صلاح يفشل للمرة الثالثة في تحقيق حلمه

استطاع ليفربول أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف لواحد، على ضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد انتصار اليوم هو الأول لليفربول على مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري منذ أربعة أعوام، وتحديدًا منذ عام 2014 عندما فاز وقتها بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة، فشل للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في تسجيل أي هدف في مرمى مانشستر يونايتد، للمباراة الثالثة على التوالي التي يخوضها أمام الشياطين الحمر.

وأكد محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية سابقة أن التسجيل في شباك مانشستر يونايتد، أحد أحلامه في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأوضح صلاح أيضا أن رغبته في التسجيل بمرمى الشياطين الحمر، تأتي من السخرية الكبيرة التي نالت منه الموسم الماضي، بعد الخسارة في ملعب أولد ترافورد (1-0)، حيث وضعت الصحافة البريطانية صورته في جوارب أشلي يونج ظهير يونايتد في تلك المباراة.

وخاض عقب لقاء اليوم محمد صلاح، ثلاثة مباريات أمام مانشستر يونايتد، حيث لم يسجل أي هدف، أو يصنع أي هدف لزملائه، بينما حقق الفوز في لقاء، وتعادل في أخر (0-0)، بالإضافة للخسارة في مباراة (1-0).



اقرأ أيضا

في حال توج بجائزة "بي بي سي".. محمد صلاح يتربع على "عرش إفريقيا" بـ3 أرقام أسطورية

محمد صلاح يكشف عن أصعب لحظاته في 2018

حمل تطبيق سعودي الآن