رحب الدولي المصري محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة، بمواطنه أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للنادي.
وكان نادي الوحدة، قد أعلن اليوم الأحد، تعيين أحمد حسام ميدو كمديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت، كما تم تعيينه مستشارا فنيا للنادي.
وكتب عواد عبر حسابه الشخصي على تويتر:"من آحسن الأخبار الي عرفتها قبل نهاية 2018 تولي احمد حسام ميدو، الإدارة الفنية لنادي الوحدة".
وأضاف،"شكراً حاتم خيمي، إن شاءالله تكون بداية خير لجمهور الوحدة والعودة للمنافسة بقوة".

اقرأ أيضا

التعليقات السابقة