صورة| حارس الوحدة يرحب بـ "ميدو".. ويعد الجماهير بالمنافسة على الدوري

تاريخ النشر: 16/12/2018
589
منذ 7 سنوات
صورة| حارس الوحدة يرحب بـ "ميدو".. ويعد الجماهير بالمنافسة على الدوري

رحب الدولي المصري محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة، بمواطنه أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للنادي.

وكان نادي الوحدة، قد أعلن اليوم الأحد، تعيين أحمد حسام ميدو كمديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت، كما تم تعيينه مستشارا فنيا للنادي.

وكتب عواد عبر حسابه الشخصي على تويتر:"من آحسن الأخبار الي عرفتها قبل نهاية 2018 تولي احمد حسام ميدو، الإدارة الفنية لنادي الوحدة".

وأضاف،"شكراً حاتم خيمي، إن شاءالله تكون بداية خير لجمهور الوحدة والعودة للمنافسة بقوة".



اقرأ أيضا

صورة| رسميا.. الوحدة يعين ميدو مدربا مؤقتا للفريق

بداية مثالية ونهاية مأساوية.. ماذا قدم كاريلي مع الوحدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا