معركة متعب الحربي تشتعل مجددا .. الأهلي ينافس أموال الهلال والنصر

تاريخ النشر: 12/12/2023
499
منذ 4 شهور
معركة متعب الحربي تشتعل مجددا .. الأهلي ينافس أموال الهلال والنصر

يشغل مصير النجم الدولي متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الشباب، اهتمام الشارع الرياضي، خلال الفترة الحالية، وقبيل انطلاق الميركاتو الشتوي.

وتتنافس عدة أندية كبرى في دوري روشن السعودي على التعاقد مع متعب الحربي ظهير فريق الشباب في الفترة المقبلة، ولكن اللاعب سيكون أمام حيرة كبيرة لاختيار فريقه الجديد.

ورفضت إدارة نادي الشباب فكرة التفريط في خدمات الظهير الأيسر متعب الحربي، في سوق انتقالات الصيف الماضي، خاصة بعد قرار رحيل المدافع حسان تمبكتي إلى الهلال.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

وغاب متعب الحربي عن التواجد مع الشباب في أربع مباريات، حيث كانت آخر مشاركة له ضد الفيحاء في الجولة السادسة، وغاب في آخر 10 مباريات من دوري روشن، بجانب مباراتين في كأس الملك.

ويرصد "سعودي سبورت" ملامح الصراع المرتقب بين ثلاثي الدوري السعودي على ضم الحربي 

الأهلي 

يطمح النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بظهير أيسر مميز، بسبب عدم امتلاكه للاعب بمستوى ثابت في تلك الخانة، سوى الثنائي المحلي عبدالله العمار، وسعد بالعبيد.

الأهلي سيواجه أزمة خطيرة في طريقه لضم متعب الحربي من الشباب، وهي السيولة المالية، ومن ثم قد يعرض مسؤوليه تقديم لاعبين بجانب مبلغ مالي معقول ضمن الصفقة.

الهلال

أظهر الهلال اهتمامًا كبيرًا بضم متعب الحربي، خلال انتقالات الصيف الماضية، وقدم عروضًا مغرية إلى إدارة "الليث"، ولكن الأخيرة رفضت رحيل اللاعب، كونه ركيزة أساسية في الفريق العاصمي.

ويتوقع أن يعود الهلال من جديد لمحاولة ضم متعب الحربي، خاصة مع تراجع أداء الظهير الدولي ياسر الشهراني وتقدمه في العمر، علمًا بأن "الزعيم" يتمتع بقدرة مالية كبيرة ستساعده على إقناع إدارة محمد المنجم.

النصر

يحتاج نادي النصر إلى التعاقد بصورة عاجلة مع ظهير أيسر مميز في الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها البرازيلي الدولي أليكس تيليس، المنضم للعالمي في الصيف الماضي.

وإضافة إلى إصابات تيليس، لم يقتنع مدرب النصر، لويس كاسترو، بالمستويات التي قدمها الظهير المحلي محمد قاسم، ليقتصر هذا المركز على النجم الدولي أيمن يحيى، ويتوقع تقديم النصر عرضًا ضخمًا لخطف الحربي من أنياب كبار السعودية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضا

أول تعليق من إنتر ميامي على مواجهة الهلال والنصر..رونالدو ضد ميسي

رد صادم من رونالدو على هتاف ميسي في قمة النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن