أسطورة البرازيل يتلقى دعوة خاصة للانضمام إلى الهلال

تاريخ النشر: 12/12/2023
154
منذ 5 شهور
أسطورة البرازيل يتلقى دعوة خاصة للانضمام إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية، بشأن تلقى فيليبي لويس، المتقاعد رسميًا في الفترة الماضية، دعوة من البرتغالي خورخي خيسوس للعمل في الجهاز الفني لفريق الهلال.

خيسوس يدعو لويس إلى طاقم الهلال الفني

ووفقا لما ذكرته صحيفة uol البرازيلية، فقد فكر خورخي خيسوس بالفعل في ضم فيليبي لويس، للتواجد ضمن طاقمه الفني أثناء وجوده في فنربخشه التركي بالموسم الماضي، لكن الفكرة تم تأجيلها في نهاية الأمر.

وحافظ فيليبي لويس وخورخي جيسوس على علاقة وثيقة للغاية منذ عام 2019، عندما حققا معًا في فلامنجو البرازيلي لقب بطولة الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ومن جانبه، أعلن لويس عن رغبته في العمل كمدرب في المستقبل، ومن ثم فإنه سيكون على استعداد لشغل المنصب برفقة خورخي خيسوس، خلال الفترة المقبلة.

وخاض فيليبي لوبس مسيرة احترافية مميزة، حيث بدأ مشواره في الملاعب لأول مرة في عام 2003، داخل موطنه البرازيل وخارجه، حيث لعب لأندية أياكس أمستردام وديبورتيفو لاكورونيا وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وفلامنجو، لجانب المنتخب البرازيلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

وتمكن فريق الهلال من تحقيق فوزا كاسحا على حساب التعاون، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الإثنين.

وغادر التعاون منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (0-3)، بالدور ربع النهائي، وقد دارت أحداث المباراة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

خيسوس - لويس

اقرأ أيضا

أول تعليق من إنتر ميامي على مواجهة الهلال والنصر..رونالدو ضد ميسي

تعرف على موعد مباريات كأس موسم الرياض.. ديربي بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن