صحف السعودية| مونديال الأندية .. غياب حمد الله ومواعيد كأس الرياض

تاريخ النشر: 12/12/2023
176
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التعاقد مع الإسباني لويس كورتيس، لقيادة المنتخب الأول للسيدات بعقد يمتد حتى 2027.

الاقتصادية

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

أعلن "موسم الرياض" مواعيد مباريات كأس الموسم 2023 التي يشارك فيها إنتر ميامي الأمريكي، والهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين، حيث يلعب إنتر ميامي ضد الهلال يوم 29 يناير، ثم يواجه النصر يوم 1 فبراير، على أن تقام مباراة الديربي يوم 8 فبراير.

عكاظ

أكد خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن مواجهة التعاون في كأس الملك، كانت صعبة، إلا أن وجود مجموعة لاعبين قوية ومتحدة، كانت سببا في التأهل لنصف النهائي.

الرياضية

يفتقد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جهود مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية، اليوم.

الجزيرة

تجه أنظار المتابعين الرياضيين مساء اليوم الثلاثاء صوب عروس البحر الأحمر مدينة جدة وتحديداً صوب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لمشاهدة انطلاقة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها رقم 19 التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً وستجمع ممثلنا المونديالي فريق الاتحاد الذي يشارك بصفته مستضيفاً للبطولة كبطل للدوري السعودي مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| فحص طبي لنجم النصر والهلال يستعيد سالم الدوسري

الدوري السعودي 16| الهلال يواجه الطائي والاتحاد يستعد للمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن