مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء| المواعيد والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 12/12/2023
44
منذ 4 شهور
مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء| المواعيد والقنوات الناقلة

تنطلق يوم غدا الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون حاسمة بشكل كبير لهوية بعض الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي.

وستكون بدية مباريات يوم الثلاثاء في دوري الأبطال، بمواجهة لانس الفرنسي ضد إشبيلية الإسباني، لتحديد هوية الفريق الذي سيتأهل رفقة أرسنال الإنجليزي عن المجموعة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلعب في التوقيت ذاته آيندهوفن الهولندي ضد ضيفه أرسنال الإنجليزي في هولندا لحسم الصراع حول المتأهل رفقة الجانرز عن المجموعة.

وسيلتقي في تمام الساعة الحادية عشر مساء ريد بول سالزبورج النمساوي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، وفي المجموعة ذاتها والتوقيت ذاته سيلعب إنتر ميلان الإيطالي ضد ريال سوسييداد الإسباني.

موقعة نابولي ضد سبورتنج براجا:

تتطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، مواجهات يونيون برلين الألماني ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني، بالإضافة  للقاء نابولي الإيطالي ضد سبورتنج براجا البرتغالي.

ويحتاج نابولي تحديدا من لقاء سبورتنج براجا للتعادل بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة رفقة ريال مدريد للدور ثمن النهائي.

صراع المجموعة الأولى: 

يستضيف مانشستر يونايتد في تمام الساعة الحادية عشر مساء على ملعب أولد ترافورد ضيفه بايرن ميونخ الألماني، بهدف واضح هو تحقيق الفوز في انتظار تعادل جالطا سراي التركي ضد مضيفه كوبنهاجن الدنماركي.

وفي لقاء كوبنهاجن وجالطا سراي، ففي حال فوز أحد الفريقين، يتأهل مباشرة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ، حيث سيصل حينها رصيد جلطة سراى أو كوبنهاجن إلى 8 نقاط، متخطيًا مانشستر يونايتد حتى في حال فوزه أمام بايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا: 

سيتم إذاعة جميع المباريات عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا في هذا المحيط الجغرافي.

حمل تطبيق سعودي الآن