مؤامرة ضد روبرت ليفاندوفسكي لطرده من برشلونة

تاريخ النشر: 12/12/2023
582
منذ 4 شهور
مؤامرة ضد روبرت ليفاندوفسكي لطرده من برشلونة

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، بات قريبا بشدة من مغادرة صفوف العملاق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل ليفاندوفسكي 8 أهداف لبرشلونة بعد مرور 16 جولة على انطلاق الدوري الإسباني، حيث قدم آداء سيء للغاية في لقاء جيرونا الأخير.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ليفاندوفسكي

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

وتحدث ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مؤامرة ضد ليفاندوفسكي في برشلونة

وأكد الصحفي الإسباني الشهير أدريان سانشيز في تغريدة عبر حسابه بتطبيق "إكس"، أن في بولندا يعتقدون أن هناك أجندة وحملة لطرد روبرت ليفاندوفسكي من نادي برشلونة.

وأشار إلى أن في بولندا يعتبرون أن الانتقادات الموجهة لروبرت ليفاندوفسكي أقسى من تلك الموجهة للآخرين، بما في ذلك مدربه تشافي هيرنانديز.

ليفاندوفسكي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى 2026

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2026، حيث يتصاعد فيه راتب اللاعب بشكل ملحوظ بناء على الاتفاق بين الطرفين، مع تحسن الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

تعليق مثير للجدل من ريال مدريد على سقوط برشلونة ضد جيرونا برباعية

نجم برشلونة أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.. مفاجأة ميركاتو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن