تعليق مثير للجدل من ريال مدريد على سقوط برشلونة ضد جيرونا برباعية

تاريخ النشر: 11/12/2023
74
منذ 5 شهور
تعليق مثير للجدل من ريال مدريد على سقوط برشلونة ضد جيرونا برباعية

علق لأول مرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على الخسارة الثقيلة التي تكبدها غريمه التقليدي برشلونة بالأمس ضد جيرونا (4-2)، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

واكتسح في مفاجأة من العيار الثقيل جيرونا مضيفه برشلونة على ملعب المونتجوك بالأمس (4-2)، ليتبعد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

وفي المقابل، تراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الثاني، و7 نقاط عن جيرونا المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويختتم ريال مدريد غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة يونيون برلين الألماني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعادل ريال مدريد في أخر مبارياته بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ضد ريال بيتيس بهدف لمثله، في الجولة الـ16 من عمر الليجا.

جيرونا مثير للدهشة: 

وقال أنشيلوتي تعليقا على خسارة برشلونة ضد جيرونا بالأمس: "أستطيع أن أتحدث كمشجع، لقد كانت مباراة ممتعة للغاية بين برشلونة وجيرونا، لعب الاثنان وجهاً لوجه، بدون تكتيكات".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "جيرونا كان أفضل، ويجب أن أتوقف عند هذا الحد، فلا أستطيع أن أنتقد أو ألقي خطابات عن الفرق الأخرى".

وأوضح كارلو: "أعجبتني المباراة، لقد كانت مسلية، إن قدرة جيرونا على أن يكون على هذا المستوى مع الكثير من الشخصية  أمر مثير للدهشة".

اقرأ أيضا

روبرت ليفاندوفسكي يخذل برشلونة أمام جيرونا

بطل أوروبا مع برشلونة.. كورتيس مديرا فنيا لسيدات السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن