أنشيلوتي يصعق منقذ ريال مدريد بقرار قاسي في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 11/12/2023
188
منذ 5 شهور
أنشيلوتي يصعق منقذ ريال مدريد بقرار قاسي في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عودة الحارس كيبا من جديد لحراسة مرمى فريقه، خلال مواجهة يونيون برلين يوم غدا في دوري أبطال أوروبا.

ويختتم ريال مدريد غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة يونيون برلين الهولندي.

وكان ريال مدريد قد عانى في الفترة الماضية من غياب كيبا بداعي الإصابة التي تعرض لها، ليشارك بدلا منه الأوكراني لونين، منذ فترة التوقف الدولي الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعادل ريال مدريد في أخر مبارياته بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ضد ريال بيتيس بهدف لمثله، في الجولة الـ16 من عمر الليجا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

عودة كيبا لحراسة مرمى ريال مدريد:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة يونيون برلين يوم غدا في دوري الأبطال: "ريال مدريد، بحكم تاريخه، هو دائمًا مرشح للفوز بالبطولة، لقد قمنا بعمل جيد في دور المجموعات، ومن الصعب دائمًا الفوز بدوري أبطال أوروبا، لدينا الجودة للقتال حتى النهاية".

وأضاف بشأن مركز حراسة المرمى: "كيبا سيلعب سواء كان قراري عادل أم غير عادل، لا أعرف إذا كان من الظلم ترك شخص ما على مقاعد البدلاء، فسيكون ذلك غير عادل في كل مباراة، شخص ما يجب أن يبقى دائماً".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح: "الشيء الجيد هو أن لونين أتيحت له الفرصة التي لم تتح له في الماضي لإظهار خصائصه، نحن سعداء للغاية".

وتابع عن عودة كيبا: "لم يكن على كيبا إثبات ذلك، فهو يتمتع بسجل حافل، فترة لونين الأخيرة كانت جيدة، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن كيبا كان يؤدي بشكل جيد دائمًا".

وأتم بشأن احتمالية نهاية مسيرته التدريبية في ريال مدريد: "أنا لست أسطورة، أنا مجرد مدرب، هناك لاعبون يتمتعون بمسيرة رائعة هنا".

اقرأ أيضا

حارس التعاون عن هدف الهلال: يحتسب خطأ في كل بطولات العالم

صدمة مدوية لمانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن