حارس التعاون عن هدف الهلال: يحتسب "خطأ" في كل بطولات العالم

تاريخ النشر: 11/12/2023
132
منذ 5 شهور
الهلال والتعاون	alt

أعرب مايلسون، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن أسفه إزاء الخسارة الثقيلة أمام الهلال بثلاثية نظيفة، ووداع كأس الملك.

وغادر التعاون منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (0-3)، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وقال مايلسون، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كان ينقصنا بعض التركيز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولذلك استقبلنا الهدف الأول، وببعض الأخطاء استقبلنا الهدف الثاني، وحاولنا التقدم بعد ذلك، قبل تلقي الهدف الثالث، وعلينا أن نغلق ملف المباراة ونركز في القادم".

وتحدث حارس التعاون عن لقطة الهدف الأول للهلال، والذي أثار جدلًا تحكيميًا، باحتسابه، قائلًا "في كل مكان في العالم يتم احتساب خطأ، مهاجم الهلال اقترب مني وعطلني عن مواصلة الحركة بنفس التوازن البدني، ولكن في النهاية هذا قرار الحكم، وليس لي أن أقول شيئًا".

وفي الدقيقة 45+2، وقع البرازيلي ميشايل ديلجادو على هدف التقدم لصالح الهلال في شباك الحارس مايلسون، ليتوجه لاعبو التعاون إلى الحكم، مطالبين إياه بمراجعة الهدف عبر تقنية الفيديو، بداعي قيام اللاعب سافيتش بدفع الحارس، أثناء استقبال كرة عرضية، قبل وصولها إلى ميشايل، إلا أن الحكم قام بمراجعة اللقطة، وقرر احتساب الهدف، وسط حالة من الاعتراض بين لاعبي التعاون.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ضد التعاون .. بونو يورط خيسوس ورعب من خماسية جديدة

انتهت| الهلال (3-0) التعاون.. ربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن