صدمة مدوية لمانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 11/12/2023
267
منذ 4 شهور
صدمة مدوية لمانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة قاضية قد تتسبب في خروجه من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني غدا في دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر يونايتد للانتصار دون غيره على بايرن ميونخ من أجل ضمان التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي مع جالطا سراي التركي.

ويستضيف مانشستر يونايتد يوم غدا الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي لخسارة قاسية ضد بورنموث بثلاثية نظيفة، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في لقاء الجولة الأولى ضد بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا (4-3)، بينما تعادل في الجولة الأخيرة ضد جالطا سراي (3-3).

ضربة قاضية لمانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن الثنائي ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال لم يشاركا في تدريبات مانشستر يونايتد الأخيرة قبل مواجهة بايرن ميونخ غد.

وغاب الثنائي راشفورد ومارسيال عن تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، بسبب معاناة كلاهما من المرض، بدون أي إصابة تعرض لها أي منها.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومازال موقف راشفورد ومارسيال معلق قبل مواجهة بايرن ميونخ، خاصة أنه من المحتمل أن لا يشاركا بشكل أساسي في اللقاء.

ولم يحقق مانشستر يونايتد الذي يقدم آداء سيء للغاية منذ بداية الموسم، سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبات، خلال 5 جولات من دور المجموعات، سوى على كوبنهاجن الدنماركي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

تصريح غريب من تين هاج قبل قمة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اتهامات نارية لنجم بارز بـالهروب

حمل تطبيق سعودي الآن