نجم الأهلي "المحتمل" في المغرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي

تاريخ النشر: 11/12/2023
103
منذ 5 شهور
نجم الأهلي المحتمل في المغرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي

تغيب المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين مهاجم نابولي الإيطالي، عن تدريبات فريقه التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، للتواجد في مدينة مراكش المغربية، لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا.

ويتواجد فيكتور أوسمين في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، رفقة الثنائي المغربي أشرف حكيمي، والمصري محمد صلاح.

ويأتي غياب أوسمين عن تدريبات نابولي، قبل المباراة المرتقبة يوم غدا الثلاثاء، ضد سبورتنج براجا البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج نابولي للتعادل فقط على أقل تقدير لبلوغ ثمن النهائي، خاصة أن المباراة ستقام على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض نابولي لـ3 هزائم من أصل 4 مباريات خاضها الفريق تحت قيادة المدرب الجديد والتر ماتزاري الذي خلف الفرنسي رودي جارسيا.

أوسمين الأفضل في إفريقيا : 

كشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن فيكتور أوسمين غاب عن تدريبات نابولي بالاتفاق مع المدرب ماتزاري والإدارة، للسفر إلى المغرب اليوم الأثنين.

ويتواجد أوسمين حاليا في مدينة مراكش حيث ستشهد حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة الإفريقية لعام 2023.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد حضور أوسمين للمدينة المغربية، بعد أن تم إخباره بفوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة متفوقا على الثنائي أشرف حكيمي ومحمد صلاح.

ويأتي فوز أوسمين بالجائزة، في ظل الآداء الخرافي الذي قدمه الموسم الماضي مع نابولي، وقاد الفريق للتتويج بالدوري الإيطالي، بالإضافة لفوزه بجائزة هدافي المسابقة.

وتشهد الفترة الحالية، مراقبة من إدارة الأهلي للمهاجم النيجيري لاحتمالية التعاقد معه في شهر يناير المقبل، أو بحد أقصى في يونيو، ليحل بدلا من البرازيلي روبرتو فيرمينو المتوقع رحيله.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

أوسمين ضد أبراهام.. تشكيل روما لمواجهة نابولي بقمة الكالتشيو

حمل تطبيق سعودي الآن