من أجل محرز.. الجزائر تقاطع جوائز كاف ودعوة لحملة عالمية

تاريخ النشر: 11/12/2023
92
منذ 4 شهور
من أجل محرز.. الجزائر تقاطع جوائز كاف ودعوة لحملة عالمية

أعربت الجماهير الجزائرية عن غضبها العارم من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باستبعاد الدولي رياض محرز، نجم فريق الكرة بنادي الأهلي، من القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023.

ويستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتنظيم حفل جوائز كاف للأفضل في عام 2023، في التاسعة مساء اليوم (الإثنين)، بتوقيت مكة المكرمة، حيث يقام الحفل في مدينة الرباط المغربية.

وترشح للقائمة النهائية، كل من المصري محمد صلاح (ليفربول)، والمغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، والنيجيري فيكتور أوسيمين (نابولي).

وقررت الجماهير الجزائرية مقاطعة حفل جوائز (كاف)، اعتراضًا على استبعاد رياض محرز، رغم تحقيقه الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال موسم 2022-2023، بين الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، ودوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

من جانبه، نشر المعلق الجزائري حفيظ دراجي رسالة دعوة بتدشين صورة لرياض محرز، مرفقة برسالة (أفضل لاعب في إفريقيا)، لحظة الإعلان عن المتوج باللقب في الحفل مساء اليوم، وجاءت الرسالة على النحو التالي..

"الليلة ستعلن جماهير الكرة في العالم عبر حساباتها قي وسائط التواصل الاجتماعي عن تتويج رياض محرز  كأفضل لاعب في افريقيا لسنة 2023 . محرز  في حد ذاته جائزة لا يحتاج إلى تتويج زائف دون مصداقية من طرف الهيئة القارية،  أما من يعلن عن فوزه الليلة فستلاحقه لعنة لاعب فنان تعرض إلى سرقة القرن مع سبق الإصرار و الترصد رفقة نادي اتحاد الجزائر المتوج بكأس الكاف وكأس السوبر ، لكن وجد نفسه خارج السباق لأنه فريق جزائري.ألف مبروك لرياض محرز تتويجه بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا،  والكرة الذهبية الافريقية للمرة الثانية ..يرجى نشر هذه الصورة في كل الحسابات على الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة".

رياض محرز

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خالد البدر يفضح إدارة الأهلي ويايسله بسبب تراجع مستوى محرز.. صدمة

اختبارات الأهلي |أحرجت محرز ..أنصفت المحليين وأقلقت الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن