تصريح غريب من تين هاج قبل قمة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 11/12/2023
30
منذ 5 شهور
تصريح غريب من تين هاج قبل قمة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

أثار الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل، بتصريح مفاجئ، مؤكدا أن فريقه قادر على هزيمة بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر يونايتد للانتصار دون غيره على بايرن ميونخ من أجل ضمان التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي مع جالطا سراي التركي.

وتعرض مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي لخسارة قاسية ضد بورنموث بثلاثية نظيفة، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ولم يحقق مانشستر يونايتد الذي يقدم آداء سيء للغاية منذ بداية الموسم، سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبات، خلال 5 جولات من دور المجموعات، سوى على كوبنهاجن الدنماركي بهدف دون رد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تحذير لبايرن ميونخ:

وقال تين هاج قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة غدا في دوري الأبطال: "عندما كان لدينا فريق منتظم لا تدخل عليه تغييرات خاصةً في الخط الخلفي، هذا أمر ساعد اللاعبين وعلينا أن ننتظر ذلك ليحدث من جديد".

وأضاف: "لسنا الفريق الوحيد الذي يتسم بعدم الاستمرارية لكنني أرى ذلك في عدة فرق أخرى في البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بشأن مواجهة بايرن ميونخ: "بإمكاننا التغلب على أي فريق".

وووجه المدرب الهولندي رسالة لجماهير فريقه: "يجب أن لا يكون أولد ترافورد مكانًا جميلًا للفرق الزائرة، طالما بقيت هنا سنبقى متحدين مع الجمهور، عليهم أن يمدوا الفريق بالطاقة".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اتهامات نارية لنجم بارز بـالهروب

نجم الهلال مفتاح الاتفاق السري لضم خبير مانشستر يونايتد في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن