روبرت ليفاندوفسكي يخذل برشلونة أمام جيرونا

تاريخ النشر: 11/12/2023
161
منذ 4 شهور
روبرت ليفاندوفسكي يخذل برشلونة أمام جيرونا

تعرض نادي برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لخسارة غير متوقعة من جيرونا بنتيجة 4-2، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة برشلونة وجيرونا في بطولة الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس معقل الفريق الكتالوني.

وكان قد فاز نادي برشلونة في الجولة الماضية "الخامسة عشر" من بطولة الليجا على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على ملعب لويس كومبانيس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يتصدر جيرونا ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة الـ34 في المركز الرابع.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ليفاندوفسكي يخذل برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي بدأ مباراة جيرونا بشكل مميز وحمل الفريق على ظهره، وترجم الفرصة التي حصل عليها من ركلة ركنية لهدف.

وأشارت إلى أن عقب الهدف الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي، ظهر المهاجم البولندي بأسوأ نسخة له، لا سيما في تحويل الفرص داخل منطقة الجزاء إلى أهداف.

ووصفت الصحيفة الكتالونية أداء مهاجم بايرن ميونخ السابق بأنه "خيبة أمل"، قائلة إنه "كان أكثر لاعب قادر على تغيير مجرى المباراة، لكنه لم يساعد البارسا في تجنب الخسارة".

برشلونة يتعرض للخسارة الثانية في الدوري الإسباني

وهذه هي الخسارة الثانية لنادي برشلونة في بطولة الليجا هذا الموسم، بعد هزيمته أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بهدفين لهدف.

ويحتاج نادي برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، إلى تحسين أدائه بشكل كبير إذا أراد المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

بنزيما يطمئن جماهير الاتحاد ويتحدى الأهلي المصري برسالة نارية

أرسنال يغازل قاهر برشلونة..ريال مدريد يحسم الصفقة ببند مثير

حمل تطبيق سعودي الآن