"بطل أوروبا مع برشلونة".. كورتيس مديرا فنيا لسيدات السعودية

تاريخ النشر: 11/12/2023
128
منذ 4 شهور
بطل أوروبا مع برشلونة.. كورتيس مديرا فنيا لسيدات السعودية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن التعاقد رسميًا مع الإسباني لويس كورتيس، من أجل تولي مهام الإدارة الفنية لمنتخب السعودية الأول للسيدات، بعقد حتى 2027.

وأعرب ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي، عن سعادته بالتعاقد مع المدرب لويس كورتيس، الذي يملك خبرة كبيرة في كرة القدم النسائية، مؤكدًا أن التعاقد مع الإسباني يعد استثمارًا ناجحًا لمستقبل كرة القدم النسائية في المملكة، لما حققه من إنجازات في مسيرته التدريبية.

وكان المدرب الإسباني لويس كورتيس، قد قاد برشلونة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات في نسخة 2020-21، فضلًا عن التتويج بكأس ملكة إسبانيا، كما قاد برشلونة للفوز بكافة البطولات المحلية في موسم 2019-20، بين الدوري الإسباني للسيدات، كأس ملكة إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، كأس كتالونيا.

ومن المقرر أن يتولى المدرب الإسباني كورتيس مهام تدريب منتخب السعودية للسيدات، بداية من معسكر شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

من جانبه، أبدى لويس كورتيس سعادته بعد مراسم التوقيع، موجهًا الشكر إلى الاتحاد السعودي، على الثقة به، مضيفًا "المنتخب السعودي للسيدات هو منتخب جديد في ساحة كرة القدم، ولكنهم يملكون شغفًا كبيرًا تجاه هذه اللعبة، وهذا ما حفزني لقبول هذه الفرصة، فالأخضر يملك لاعبات بمعدل أعمار صغير، وهذا ما سيجعلنا نعمل على تطوير المنتخب والبناء من أجل المنافسات القادمة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يحدد ملاعب دوري السيدات

كلاسيكو السيدات.. برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن