توتنهام يصدم برشلونة ويرفض بيع نجمه.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 11/12/2023
65
منذ 5 شهور
توتنهام يصدم برشلونة ويرفض بيع نجمه.. تفاصيل مثيرة

ذكرت العديد من التقارير الإخبارية، بما في ذلك تلك الواردة من سكاي سبورتس البريطانية وسبورت الإسبانية، أن برشلونة قدم عرضًا لشراء لاعب خط الوسط الأرجنتيني، لو سيلسو، من توتنهام، لكن العرض قوبل بالرفض.

ولم يتم الكشف عن قيمة العرض المقدم من برشلونة لشراء جيوفاني لو سيلسو، لكن يُعتقد أنه لا يقل عن 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يُعتقد أن توتنهام يطالب به للاعب.

ومن غير الواضح ما إذا كان نادي برشلونة سيقدم عرضًا جديدًا لشراء لو سيلسو، لكن من المؤكد أن توتنهام لن يجعله يرحل بسهولة.

لو سيلسو

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

توتنهام يرفض بيع لو سيلسو لبرشلونة

ويبدو أن برشلونة الإسباني سيتعين عليه البحث في مكان آخر لتعزيز خط وسطه، حيث من غير المرجح أن يغير توتنهام موقفه بشأن مستقبل لو سيلسو.

ويتميز لو سيلسو بمهاراته الفنية العالية، وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، كما يتمتع اللاعب بذكاء تكتيكي، وقدرة على قراءة اللعب جيدًا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويعتبر لو سيلسو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد ساهم بشكل كبير في تحسن أداء توتنهام تحت قيادة المدرب الاسكتلندي أنجي بوستيكوجلو.

ومن المتوقع أن يستمر لو سيلسو في لعب دور مهم في توتنهام خلال السنوات القادمة، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات كبيرة ويملك مستقبلًا واعدًا.

اقرأ أيضا

تحذيرات عاجلة من فيفا لجمهور الاتحاد قبل مواجهة مونديال الأندية

بوتشيتينو يطالب إدارة تشيلسي بصفقات في يناير.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن