وفاة مشجع تتسبب في إلغاء مباراة غرناطة وبيلباو بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 10/12/2023
35
منذ 4 شهور
وفاة مشجع تتسبب في إلغاء مباراة غرناطة وبيلباو بالدوري الإسباني

ألغيت مواجهة غرناطة وضيفه أتلتيك بيلباو في اللقاء الذي جمع بينهما قبل قليل ضمن منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتوقفت المباراة بقرار من حكم المواجهة، عندما اشتبه بوجود مشكلة في المدرجات وحالة من التوتر ليتضح معاناة أحد المشجعين من أزمة قلبية خطيرة.

وجاء قرار إيقاف المباراة في الدقيقة "17" على بداية الشوط الأول، حيث توجه الأطباء نحو المدرجات، لمساعدة المشجع على النجاة بحياته من الأزمة التي تعرض لها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفاة مشجع تسببت في إلغاء المباراة:

توجه لاعبي الفريقين لمقاعد البدلاء عقب توقف المباراة، والبعض الأخر توجه لغرفة خلع الملابس، ليتم بعدها الإعلان الرسمي عن إلغاء المباراة بعد التأكد رسميا من وفاة المشجع.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وفي المقابل، تواصل طرفي المباراة مع رابطة الدوري الإسباني، للموافقة على إلغاء المواجهة وهو ما تم بالفعل لينحسب كلا الفريقين من ملعب اللقاء.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر مركز مباريات "سعودي سبورت"

وأصدر نادي أتلتيك بيلباو بيان رسمي جاء فيه: "الناديان وافقا على إلغاء المباراة بسبب وفاة المشجع في ملعب لوس كارمينيس".

وأضاف: "نأسف بشدة للحدث ونرسل أحر تعازينا لعائلته".

وعلى الجانب الأخر، رابطة الدوري الإسباني "الليجا" أصدرت بيانا رسميا، قالت فيه: "مباراة غرناطة ضد أتلتيك بيلباو توقفت، بسبب الوفاة الحزينة لأحد المشجعين في ملعب نويفو لوس كارمينيس".

وأوضح بيان رابطة الليجا: "نحن نرافق عائلته وأصدقائه، وكذلك جميع مشجعي نادي غرناطة، في مشاعرهم، وسيتم الإعلان عن موعد ووقت استئناف الاجتماع قريبًا".

اقرأ أيضا

عقوبة غريبة ضد برشلونة في فضيحة تجسس الدوري الإسباني

ريال مدريد يقع في فخ التعادل أمام بيتيس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن