موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/12/2023
29
منذ 5 شهور
موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب (2-1) على مضيفه لوتون تاون، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة 16 من البريميرليج.

وابتعد مانشستر سيتي قبل مواجهة لوتون تاون، بفارق 7 نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بتواجده في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق أي انتصار في الدوري الإنجليزي خلال الجولات الأربعة الماضية، بالسقوط ضد أستون فيلا، والتعادل مع ليفربول وتوتنهام ومن قبلهم تشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 33 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي: 

سيلتقي مانشستر سيتي في المباراة المقبلة من الدوري الإنجليزي، مع ضيفه كريستال بالاس على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر مركز مباريات "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس يوم السبت الموافق الـ16 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة للخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يهزم لوتون تاون بصعوبة ويستعيد توازنه في البريميرليج

برشلونة يتلاعب بمانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بخطة ديكو الذكية

حمل تطبيق سعودي الآن