بقاء نجم الهلال ومفاجأة الأهلي ..قرارات رسمية تدمر أحلام الجماهير

تاريخ النشر: 10/12/2023
2900
منذ 4 شهور
بقاء نجم الهلال ومفاجأة الأهلي ..قرارات رسمية تدمر أحلام الجماهير

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاق سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2024"  في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتوقع أن يشهد مفاجآت عديدة.

وعلى الرغم من الطموح الكبير لدى جماهير كبار الأندية السعودية باستقطاب مزيد من النجوم العالميين، إلا أن إدارت الأندية قد كتبت مصايرا مغايرا لتلك الطموحات وأحلام الجماهير.

وشهد سوق الانتقالات الصيفية الماضية إبرام سلسلة من التعاقدات القوية، بضم نيمار دا سيلفا وكريم بنزيما ورياض محرز وإدوارد ميندي ونجولو كانتي، إضافة إلى خاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش وساديو ماني وأوتافيو وبروزوفيتش.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

ويرصد لكم "سعودي سبورت" أبرز المفاجآت التي جرت قبل انطلاق الميركاتو الشتوي "السعودي"..

حسم مصير ميشيل

قررت إدارة نادي ‎الهلال استمرار ميشيل ديلغادو بشكل رسمي وعدم التفريط في خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل نظرًا لحاجة المدير الفني خورخي خيسوس لخدماته.

ووضعت جماهير الهلال هدفا أساسيا أمام الإدارة بضرورة استقطاب نجم عالمي في الجبهة اليسرى، لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، الغائب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

بقاء يايسله يحبط جماهير الأهلي

تلقى الألماني ماتياس يايسله موجة انتقادات حادة، بسبب المستوى الذي يقدمه الأهلي تحت قيادته، والأداء الفني الذي يظهر به نجوم الراقي خلال المباريات، على الرغم من تألقهم قبل عدة أشهر مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية.

وتمنت جماهير النادي الأهلي التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق إيه سي روما الإيطالي، لكن الرئيس خالد العيسى، صدم جماهير الإمبراطور بتجديد الثقة في الألماني "المتذبذب".

تابع كافة أخبار الدوري السعودي لحظة بلحظة من هــــنــــــا

دهشة واسعة بسبب ماكيسمان

أكد خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، على نيته باستمرار الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمان ضمن صفوف الراقي، وعدم رحيله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة كما أثير مؤخرا، خاصة مع تواضع مستوياته وسجله التهديفي مع الفريق.

وعانى ماكسميان من سلسلة إصابات متواصلة أثرت على معدل تواجده الأساسي في مباريات الإمبراطور، بالتزامن مع زيادة وزنه غير المبرر إبان التوقف الدولي قبل الماضي، مما فتح وابلا من الانتقادات على صفقة ضم اللاعب الفرنسي من الأساس. 

فيرمينو "العجوز" لن يرحل!

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عديدة تفيد بأن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب ضعف مردوده الفني مع الراقي.

ولقبت جماهير الأهلي فيرمينو بـ"العجوز" نظرا لضعف مردوده الفني مع الفريق وتمركزه المستمر داخل منطقة جزاء الخصوم، دون ارتداد للمساهمة في صناعة هجمات فريقه، ورغم ذلك أكد رئيس النادي الجداوي على نيته في استمرار اللاعب.

تجديد العمري يضرب أحلام الكبار

يعد مفاوضات طويلة، جدد عبدالإله العمري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقده مع العالمي حتى 2028، علما بأن اللاعب كان قريبا من الرحيل، بسبب تذبذب مستوياته في بداية الموسم، بجانب رغبة الأهلي في الحصول عليه.

وحاول الأهلي مرارا وتكرارا ضم اللاعب، لكن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، وقفت أمام أحلام الراقي وجماهيره العريضة، وربطت اللاعب الدولي بعقد طويل الأمد.

اقرأ أيضا

ماذا قال يايسله بعد تعادل الأهلي أمام الرائد.. تصريحات صادمة

رئيس الأهلي يلوم التحكيم بعد التعادل ضد الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن