موعد ربع نهائي كأس الملك|النصر يصطدم بالشباب ومواجهة ثأرية للهلال

تاريخ النشر: 10/12/2023
140
منذ 4 شهور
موعد ربع نهائي كأس الملك|النصر يصطدم بالشباب ومواجهة ثأرية للهلال

تستعد جماهير كرة القدم العالمية والعربية، لانطلاق منافسات مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024).

وتأهلت أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والاتحاد والشباب والتعاون وأبها والخليج والفيصلي، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت مباريات ربع نهائي كأس الملك، على النحو التالي..

11 ديسمبر: أبها ضد الخليج (3:30 مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز)

11 ديسمبر: الهلال ضد التعاون (5:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز)

11 ديسمبر: الشباب ضد النصر (9 مساءً على ملعب نادي الشباب بالرياض)

19 ديسمبر: الفيصلي ضد الاتحاد (5:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز)

وفي حال تأهل نادي الاتحاد للدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، سوف تقام المباراة يوم الأحد 4 فبراير 2024، في السادسة والربع مساءً.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

ويستهل الاتحاد مشواره في كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الأهلي المصري، في الدور الثاني من المونديال.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن