الفراج يسخر من استبعاد حارس الهلال.. ويحسم جدل رحيله في يناير

تاريخ النشر: 10/12/2023
680
منذ 4 شهور
الفراج يسخر من استبعاد حارس الهلال.. ويحسم جدل رحيله في يناير

يحيط الغموض بمستقبل الحارس الدولي محمد العويس مع نادي الهلال بالموسم الحالي، بعدما طلب الرحيل في سوق انتقالات صيف العام 2023، قبل أن يضطر إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

ويمتلك محمد العويس عقدا ساريا مع الهلال يستمر حتى يونيو 2025، ولكنه لم يظهر أساسيًا باستمرار، منذ وصوله في انتقالات يناير 2022.

وفي هذا السياق، قام الإعلامي الرياضي "وليد الفراج" بالسخرية من الأنباء الصحفية التي ترددت بشأن غياب محمد العويس عن المشاركة في تدريبات الموج الأزرق.

وأعرب الفراج عن استغرابه الشديد، خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني “أكشن مع وليد”، عما يشاع خلال الأيام الماضية بشأن اختفاء محمد العويس.

على أن العويس لم يغب عن تدريبات الهلال بسبب غضبه أو حزنه من عدم المشاركة في المباريات، بل كان مصابًا، موضحًا أنه أنهى فترة التأهيل ليعود إلى المران الجماعي.

وصرح وليد الفراج ساخرًا من أنباء غياب محمد العويس بالقول: “بعض الأمنيات تتحول إلى معلومات”.

وتواجد احتياطيًا لصالح المخضرم عبدالله المعيوف قبل أن يصبح الحارس الثاني في قائمة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، بعد انضمام المغربي ياسين بونو.

وغاب العويس عن التواجد في أي مباراة بدوري روشن السعودي هذا الموسم، وقد اكتفى بالظهور في 4 مناسبات، جميعها في دوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال مهدد بخسارة بونو أمام التعاون.. صدمة !

خالد العيسى يتهم النصر والهلال بسرقة النقاط.. أخطر تصريحات الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن