الاتحاد يكثف محاولاته مع "الفيفا" لإسعاد الجماهير في المونديال

تاريخ النشر: 10/12/2023
712
منذ 5 شهور
الاتحاد يكثف محاولاته مع الفيفا لإسعاد الجماهير في المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، الثلاثاء المقبل، في افتتاح مشواره في كأس العالم للأندية.

ويواجه العميد نظيره أوكلاند سيتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

محاولة أخيرة من جمهور الاتحاد لعمل "التيفو": 

وفقًا لصحيفة "الجزيرة"، فإن رابطة جماهير الاتحاد تواصل محاولاتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن عمل تيفو على كافة مدرجات الملعب.

وأكدت أن تم رفض العديد من الأمور التشجيعية من قبل الفيفا والتي منها الكيماوي والمايكات، كما قامت رابطة الاتحاد بعمل العديد من البروفات على أهازيج جماعية جديدة لتكون بديلة عن عدم استخدام المايكات في مباريات كأس العالم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

اقرأ أيضا

تعديل مفاجئ من جاياردو لقائمة الاتحاد في كأس العالم للأندية

فابينيو: مونديال الأندية كان دافع قوي للانضمام إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن