صحف السعودية| تعطيل الفار في مباراة الأهلي وغياب كويلار ضد النصر

تاريخ النشر: 10/12/2023
288
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية صباح اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكدت شركة «HAWK-EYE»، المسؤولة عن تشغيل تقنية حكم الفيديو المساعد في مباريات دوري المحترفين السعودي، أنها اتبعت الإجراءات والقواعد المطلوبة خلال مباراة الأهلي والرائد، بعد تعطل جهاز اتصال الحكم وانقطاع الصوت بينه وبين غرفة VAR.

عكاظ

دخل الدولي السعودي هتان باهبري، لاعب نادي الشباب، اهتمامات الأهلي والاتحاد، للتعاقد معه في الفترة المقبلة، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، خلال يناير المقبل.

الرياضية

يدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًّا، تتخلَّله نحو ثلاث مباريات تجريبية قبل انطلاق كأس الأمم الآسيوية، المقرَّر إجراؤها في قطر مطلع العام الميلادي الجديد.

الجزيرة

وضع المدرب جاياردو، المدير الفني للاتحاد، لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء أوكلاند سيتي الثلاثاء المقبل، وذلك من خلال التدريب ومن المؤكد أن تضم التشكيلة الأساسية عودة المدافع أحمد حجازي والجناح جوتا إلى جانب المحترفين الأجانب السبعة الآخرين.

اليوم

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، في اتحاد الكرة، إيقاف جوستافو كويلار لاعب وسط الشباب، مباراتين بسبب طرده ضد الاتفاق، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة النصر في ربع نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الانضباط تصدم الهلال وعسيري يغيب عن الأهلي

صحف السعودية| ثأر سيدات النصر من الهلال والإيقاف يهدد نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن