"بعد باهبري".. نجم الشباب يتمرد للرحيل في يناير

تاريخ النشر: 10/12/2023
1805
منذ 4 شهور
بعد باهبري.. نجم الشباب يتمرد للرحيل في يناير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أزمة خطيرة، تهدد بفقدانه لأحد أهم ركائزه الأساسية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2023".

ورفض حسين القحطاني، لاعب وسط فريق الشباب، عرض التجديد الذي قدمته له إدارة ناديه، واشترط مضاعفة قيمته من أجل التوقيع عليه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” فقد أمهل حسين القحطاني الإدارة الشبابية، مدة 21 يوما، إلى يناير المقبل، من أجل تلبية مطالبه، وإلا سيبدأ الاستماع لأي عرض آخر يصله.

ويرتبط القحطاني مع الشباب بعقد، يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له في يناير التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة الشباب.

وسبق أن تم عقد اجتماع بين المنجم والقحطاني ووكيل أعماله،  خلال أكتوبر الماضي، لمناقشة التجديد، لكن اللاعب قابل العرض المطروح بالرفض، وطلب زيادته بما يصل إلى الضعف.

وانتقل القحطاني إلى الفيصلي في صيف 2016، ومنه إلى الشباب في يناير 2020. وقد أكدت “الرياضية” بأن الإدارة ستجتمع مع اللاعب قريبا من أجل تمديد عقده ثلاثة أعوام مقبلة.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "عكاظ" مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام ناديي الاتحاد والأهلي، بالتعاقد مع الجناح الدولي هتان باهبري، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الشباب.

ونوهت "عكاظ" على أن هتان باهبري تبقى له أقل من شهرين على دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي يمكن له بعدهما التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لنادي الشباب.

وعلى إثر تلك التطورات، فقد دخل الراقي والعميد في منافسة قوية على ضم باهبري، وينتظران دخوله الفترة الحرة بصورة رسمية، من أجل التعاقد مع اللاعب في انتقالات يناير.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الأهلي يكتسح الرائد قبل موقعة الدوري السعودي.. الأرقام تؤكد

مباشر| الأهلي (0-0) الرائد.. الجولة 16 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن