تين هاج يعلق على صافرات استهجان جماهير مانشستر يونايتد ضده

تاريخ النشر: 09/12/2023
33
منذ 5 شهور
تين هاج يعلق على صافرات استهجان جماهير مانشستر يونايتد ضده

علق المدرب الهولندي إريك تين هاج، على صافرات استهجان جماهير مانشستر يونايتد ضده، بعد الخسارة المهينة من بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لخسارة غير متوقعة من نظيره بورنموث بنتيجة 3-0، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان نادي مانشستر يونايتد قد فاز في الجولة الماضية "الخامسة عشر" من بطولة الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي بهدفين لهدف على ملعب أولد ترافورد.

تعليق غير متوقع من تين هاج بعد الخسارة من بورنموث

وقال إريك تين هاج عن صافرات استهجان جماهير مانشستر يونايتد ضده: "أتفهم ذلك لقد كانوا محبطين وغاضبين، ونحن كذلك غاضبين، وعلينا العمل بشكلٍ أفضل وخلال كل مباراة".

وعن مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا" "قادرون على فعلها "الفوز"، وأظهرنا ذلك خلال الأسبوع الماضي ضد تشلسي، وعلينا تجاوز ما حدث لكن علينا أن نتحدث عما حدث".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 27 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 19 في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

رد فعل مثير من كارلو أنشيلوتي بعد التعادل مع ريال بيتيس

حمل تطبيق سعودي الآن