رد فعل مثير من كارلو أنشيلوتي بعد التعادل مع ريال بيتيس

تاريخ النشر: 09/12/2023
23
منذ 5 شهور
رد فعل مثير من كارلو أنشيلوتي بعد التعادل مع ريال بيتيس

علق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على تعادل فريقه ريال مدريد مع ريال بيتيس بهدف لمثله، في بطولة الدوري الإسباني.

وتعثر نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، بالتعادل أمام ريال بيتيس بهدف لمثله، ضمن الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الأندلسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان نادي ريال مدريد قد فاز في الجولة الماضية "الخامسة عشر" من بطولة الدوري الإسباني على حساب غرناطة بهدفين نظيفين بملعب سانتياجو برنابيو.

تصريح مثير من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع بيتيس

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب لقاء ريال مدريد وبيتيس: "نحن راضون عن المباراة، لقد كانت جيدة، وكنا منضبطين، لكنهم صعّبوا الوضع علينا لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية في رأيي، إنه ملعب صعب، لكننا الآن علينا التفكير في المباريات المقبلة".

وأضاف: "قد لا تسير الأمور دائمًا بالطريقة التي نريدها، ولقد كانت مباراة كاملة، مليئة بالأخطاء والنجاحات، وعلينا أن نحافظ على استقرارنا، هذا أمر جيد ونواصل الديناميكية الجيدة للفريق".

وأكمل: "لقد سجلوا هدفاً رائعاً، وهو ما أدى إلى تعادل، وأنا راضٍ لأنه من الصعب الفوز بكل مباراة، وغادرت الملعب راضيًا عن الأداء، وإذا كنت تريد مني ألا أقول إنني راضٍ، فلا أستطيع أن أقول ذلك، أنا سعيد بهذه النقطة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يستمر ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضا

تعديل مفاجئ من جاياردو لقائمة الاتحاد في كأس العالم للأندية

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني.. مواجهة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن