اجتماع مفاجئ بين جاياردو وحمدالله.. ماذا يحدث في الاتحاد؟

تاريخ النشر: 09/12/2023
354
منذ 5 شهور
اجتماع مفاجئ بين جاياردو وحمدالله.. ماذا يحدث في الاتحاد؟

رصدت عدسات المصورين، اليوم السبت، اجتماعا خاصا بين الأرجنتيني، جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ويستعد نادي الاتحاد بقوة لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي،الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الدور الأول من كأس العالم للأندية. 

واجتمع جاياردو بنظيره حمدلله، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وبعدها ذهب اللاعب للعيادة الطبية، لتلقي العلاج.

واستعاد الاتحاد خدمات الثنائي رومارينيو وكريم بنزيما، بعدما شاركوا في التدريبات الجماعية، بالأمس، لتتأكد جاهزيتهم لخوض منافسات كأس العالم للأندية. 

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

على خطى حامد.. مدرب الاتحاد السابق يثير سخرية الأهلاوية من العميد

مدافع الاتحاد خارج حسابات المونديال رسميا.. مدة غياب طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن