نجوم دوري روشن السعودي " بريمو " كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 09/12/2023
55
منذ 4 شهور
نجوم دوري روشن السعودي  بريمو  كأس الأمم الإفريقية

بات دوري روشن السعودي في ورطة كبرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع ترقب الاستدعاءات الدولية المنتظرة لمنتخبات القارة السمراء التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

ويعيش دوري روشن السعودي وأنديته حاليا على وطأة استدعاءات كبرى تفرض احتمالات قوية عن غياب " أكثر من 30 لاعبا عربيا وإفريقيا " عن تشكيلة أنديتهم للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

ويمثل منتخب السنغال بطل أمم إفريقيا أكثر المستفيدين حاليا من قوة دوري روشن السعودي حيث يضم بين صفوفه 3 من أهم نجوم دوري روشن السعودي وهم كاليدو كوليبالي مدافع الهلال وساديو ماني هداف النصر وإدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي.

كما يراهن منتخب المغرب رابع مونديال 2022 في قطر على مجموعة من النجوم المحترفين في دوري روشن السعودي يتصدرهم ياسين بونو حارس مرمى الهلال والحارس الأول في إفريقيا.

ويظهر في الصورة منتخب مصر الذي يراهن على ثنائي هام في تشكيلته محترف في دوري روشن السعودي وهما أحمد حجازي مدافع وقائد فريق الاتحاد ومحمد شريف هداف فريق الخليج.

ويظهر أيضا في الصورة منتخب غانا الذي يرغب في ضم بيرنارد مانساه هداف ونجم وسط فريق الطائي وأحد ألمع النجوم المحترفين في دوري روشن والذي سجل 9 أهداف حتى الآن.

ومن الأسماء التي تنتظر بدورها الاستدعاءات الرسمية في كأس الأمم الإفريقية يلمع كيفين نكودو هداف فريق ضمك الذي سجل 13 هدفا ويعتبر أفضل مهاجم إفريقي محترف في دوري روشن السعودي خلال الوقت الحالي وينافس على لقب الهداف .

اقرأ أيضا

هل يقبل الهلال هدية بايرن ميونخ؟.. ديفيز يرحل في الصيفية

الهلال يتعرض لمجزرة تحكيمية في الدوري رغم الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن