الأهلي ينافس الاتحاد على قناص الشباب.. "ليس الحربي"

تاريخ النشر: 09/12/2023
2963
منذ 4 شهور
الأهلي ينافس الاتحاد على قناص الشباب.. ليس الحربي

كشفت صحيفة "عكاظ" عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام ناديي الاتحاد والأهلي، بالتعاقد مع الجناح الدولي هتان باهبري، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الشباب.

ودخل باهبري ضمن أجندة قطبي جدة، الأهلي والاتحاد، للحصول على خدماته، عقب دخوله فترة الأشهر الستة، التي تتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير القادم.

ونوهت "عكاظ" على أن هتان باهبري تبقى له أقل من شهرين على دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي يمكن له بعدهما التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لنادي الشباب.

وعلى إثر تلك التطورات، فقد دخل الراقي والعميد في منافسة قوية على ضم باهبري، وينتظران دخوله الفترة الحرة بصورة رسمية، من أجل التعاقد مع اللاعب في انتقالات يناير.

وبدأ هتان باهبري مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد وانضم لقائمة المحترفين في العميد، ثم رحل لينتقل إلى أندية الخليج، والشباب، والهلال، وساهم في الفوز بعدة بطولات مع العميد والزعيم.

وعلاوة على ذلك، شارك باهبري مع المنتخب السعودي في كأس العالم مرتين الأولى في روسيا 2018، والثانية في قطر 2022، وكأس سوبر كلاسيكو السعودية 2018، وكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، بجانب خليجي 2018 و 2019.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى نبأ سار قبل مواجهة أوكلاند في مونديال الأندية

3 غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل مواجهة الرائد.. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن