الهلال يتعرض لمجزرة تحكيمية في الدوري رغم الصدارة

تاريخ النشر: 09/12/2023
1465
منذ 5 شهور
الهلال يتعرض لمجزرة تحكيمية في الدوري رغم الصدارة

يستمر الحديث حول نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يتصدر منافسات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره الطائي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت  

الهلال يتعرض لمجزرة تحكيمية:

وفقًا للناقد الرياضي "عبدالعزيز الزلال"، فإن الهلال تعرض لظلم واضح خلال المواجهات الماضية، رغم سلسلة الانتصارات التي حققها.

وكتب الزلال عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": " ظلم واضح على الهلال في آخر مباراتين (النصر ، الطائي) : - 3 ضربات جزاء لم تحتسب  - هدف صحيح يتم إلغائه".

وتابع: : "طرد علي البليهي غير صحيح  -عدم طرد أيمن يحيى بالكرت الثاني بعد ضربه لـ مالكوم، ماذا يريدون من الهلال بعد هذه الاخطاء التحكيمية الكوارثية   الهلال والطائي".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

يستضيف نادي الهلال نظيره التعاون، الإثنين القادم، في تمام 5:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودوريًا، يستضيف الزعيم نظيره الوحدة، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

الحبسي يبرر خطأ بونو الكارثي ويكشف أبرز مشاكل الهلال مع خيسوس

هل يقبل الهلال هدية بايرن ميونخ؟.. ديفيز يرحل في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن