كاسترو يجبر النصر على ضم نجم الشباب.. "مبلغ ضخم و3 حلول فورية"

تاريخ النشر: 09/12/2023
541
منذ 5 شهور
كاسترو يجبر النصر على ضم نجم الشباب.. مبلغ ضخم و3 حلول فورية

يستمر الحديث حول مستقبل متعب الحربي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يعد مطمعا للأندية الكبرى في دوري روشن للمحترفين.

وشهدت الانتقالات الصيفية الماضية، تلقى الحربي، البالغ من العمر 23 عامًا، عددا من العروض من جانب الثلاثي الكبير، الهلال والنصر والأهلي.

ورغم ذلك، فقد رفضت إدارة الشباب أمر رحيل الحربي خلال انتقالات الصيف الماضي خاصة بعد قرار رحيل المدافع حسان تمبكتي، والذي أحدث تأثيرا سلبيا على الفريق.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

رفض تام:

قدمت إدارة النصر خلال الفترة الأخيرة عرضًا رسميًا لصالح الشباب، من أجل ضم الحربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يبلغ 55 مليون ريال، وإعارة لاعب إلى قلعة الليوث.

قابلت إدارة الشباب، عرض النصر المغري، بالرفض بسبب احتياج فريق الرياض الكبير لخدماته، خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه قلعة الليوث هبوط وتراجع في النتائج.

إصرار كاسترو:

من المتوقع أن يقدم العالمي عرضًا جديدًا لضم خدمات اللاعب الشاب، بسبب إصرار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، على ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

النصر سوف يرسل عرضًا جديدًا يتضمن مبلغ مالي عالي، قد يقترب من 70 مليون ريال، لضمان ضم اللاعب، وعدم دخول في مزايدة مع أندية أخرى.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

3 حلول فورية:

في حال نجح النصر في ضم خدمات الحربي، سوف يوفر لكاسترو بديل مثالي للبرازيلي أليكس تيليس، في البطولات المحلية.

وعلى المستوى القارى، وخاصة بطولة دوري أبطال آسيا، سيوفر الحربي، خانة أجنبي، حيث سيشارك بشكل أساسي في هذه البطولة.

وجود الحربي، سيوفر خيار هجومي إضافي للنصر، حيث سيعود أيمن يحيي إلى خانة الجناح، بدلًا من وجوه في المركز الظهير الأيسر، بسبب قلة الخيارات أمام كاسترو.

وغاب متعب الحربي عن التواجد سوى في أربع مباريات، حيث كانت آخر مشاركة له ضد الفيحاء في الجولة السادسة، وغاب في آخر 10 مباريات في دوري روشن، بجانب مباراتين في كأس الملك.

اقرأ أيضا

فرمان تيتي يقرب فيراري النصر من عملاق البرازيل

رونالدو يطمئن جماهير النصر بشأن موعد اعتزاله.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن