مفاجأة مدوية في مستقبل ماني مع النصر | تفاصيل وإعترافات مثيرة

تاريخ النشر: 09/12/2023
554
منذ 4 شهور
مفاجأة مدوية في مستقبل ماني مع النصر | تفاصيل وإعترافات مثيرة

هل يرحل ساديو ماني عن النصر ؟ سؤال بات يفرض نفسه بقوة على الساحة بعد الجدل المثار حول مستوى النجم السنغالي الكبير داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في سباق دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وتسبب تراجع مستوى ساديو ماني نجم وسط النصر الجدل في الأيام الأخيرة خاصة بعد خسارة النصر كلاسيكو الهلال والنصر في الجولة 15 من عمر دوري روشن السعودي.

وأكد مصدر مسؤول في نادي النصر أن رحيل ساديو ماني 31 عاما عن النصر في يناير المقبل خلال ميركاتو الشتاء غير وارد على الإطلاق وهناك ثقة في قدرة النجم السنغالي استعادة حساسية التهديف سريعا والمساهمة في حصد النصر الألقاب الكبرى مستقبلا.

وعقد لويس كاسترو مدرب النصر لجلسة مصارحة مع ساديو ماني 31 عاما داخل كواليس العالمي أكد فيها المدرب لويس كاسترو عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر عليه ساديو ماني في المباريات الأخيرة وضرورة السعي وراء استعادة بريقه في أسرع وقت.

ساديو ماني يعترف ويعتذر حرص ساديو ماني نجم النصر لتوجيه رسالة تشبه الاعتذار إلى الجماهير عقب فوز النصر على الرياض في الجولة 16 من عمر دوري روشن السعودي عن عدم تسجيله للأهداف.

وقال ساديو ماني: الجماهير تنتظر الأهداف ولكن الأهم هو انتصار الفريق ونتطلع للمزيد من الانتصارات واسعى لتسجيل العديد من الأهداف رفقة النصر في المباريات المقبلة للعالمي.

اقرأ أيضا

رونالدو يطمئن جماهير النصر بشأن موعد اعتزاله.. ماذا قال؟

ماني يعتذر لجماهير النصر بعد اكتساح الرياض.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن