التحذير الأخير من تين هاج لنجم مانشستر يونايتد قبل الكارثة الكبرى

تاريخ النشر: 09/12/2023
17
منذ 4 شهور
التحذير الأخير من تين هاج لنجم مانشستر يونايتد قبل الكارثة الكبرى

وجه لأول مرة منذ فترة ليست بالقصيرة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة واضحة للاعب فريقه المعاقب جادون سانشو، للعودة من جديد لصفوف الفريق.

ويغيب سانشو عن تدريبات مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم، بسبب قرار من المدرب الهولندي، الذي قرر معاقبة اللاعب بسبب سلوكه في التدريبات.

وتم إبلاغ جادون سانشو  من قبل أنه سيكون مرحب به للعودة للتدريبات مع الفريق الأول في مانشستر يونايتد لو اعتذر وجهاً لوجه إلى مدربه إريك تين هاج.

وعلى الجانب الأخر، مازال قرار لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق ثابت وهو عدم الاعتذار، وبذلك لن يتم حل المشكلة بين الطرفين مع الاتجاه لرحيل سانشو.

وعاد مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة للنتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي، وبالأخص بعد الفوز يوم الأربعاء الماضي على تشيلسي بهدفين لواحد في مسرح الأحلام.

وبات يحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب السادس بلئحة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أرسنال المتصدر.

رسالة أخيرة لسانشو:

تعرض تين  هاج للعديد من الأسئلة بشأن مستقبل سانشو وموعد عودته من جديد لتدريبات الفريق، ليرد المدرب الهولندي، قائلا: "أنه يعرف ما الذي يجب عليه أن يفعله إذا أراد العودة".

وتأتي تصريحات تين هاج بمثابة تحذير أخير للاعب الدولي الإنجليزي، بأنه عليه الاعتذار لإنهاء الأزمة، ودون ذلك سيتواصل استبعاده.

ويستعد مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت، لمواجهة ضيفه بورنموث على ملعب أولد ترافورد، بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

الاتفاق يفاجئ الهلال والنصر ويتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يراقب المنقذ لضمه في فترة الانتقالات الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن