هل يقبل الهلال هدية بايرن ميونخ؟.. "ديفيز يرحل في الصيفية"

تاريخ النشر: 09/12/2023
1392
منذ 5 شهور
هل يقبل الهلال هدية بايرن ميونخ؟.. ديفيز يرحل في الصيفية

يستمر الحديث حول مستقبل االظهير الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في ظل اهتمام عدة أندية كبرى بخدمات اللاعب.

ويسعى بايرن ميونخ بشكل قوى إلى الاحتفاظ بخدمات ألفونسو ديفيز خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأهميته الكبرى داخل الفريق البافاري.

لكن  ألفونسو ديفيز أخبر إدارة بايرن ميونخ، بأن عليهم رفع راتبه الحالي بزيادة ضخمة، إذا ما أرادوا استمراره داخل الفريق والتجديد خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجعل رحيله قريب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ديفيز حل الهلال الذهبي:

 طالب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، إدارة فريقه، بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي في الميركاتو الصيفي، في ظل هبوط المستوى وعدم اقتناعه بما يقدمه ياسر الشهراني، خلال الفترة الأخيرة.

الهلال يبحث حاليًا عن ظهير عالمي، وهو ما يجعل خيار ديفيز مرموق، حيث أن اللاعب لا يريد التجديد إلا براتب ضخم، يستطيع الزعيم أن يقدمه، بجانب شعبية وكثرة النجوم التي يمتاز بها متصدر دوري روشن للمحترفين الحالي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويرغب ديفيز في زيادة راتبه السنوى إلى 15 مليون دولار للموافقة على الاستمرار داخل نادي بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجعله خيار ممكن للهلال.

وينتهى تعاقد ديفيز مع فريقه الحالي بايرن ميونخ في صيف 2025، حيث تريد إدارة النادي البافاري، الاستفادة ماديًا من اللاعب بأقصى صورة ممكنة.

اقرأ أيضا

خيسوس يوجه انتقادا حادا إلى بونو.. ويكشف عن أزمة قد تدمر الهلال

بعد الفوز على الطائي.. تعرف على موعد مواجهات الهلال القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن