صحف السعودية| النصر يستعيد نجمه ورئيس برشلونة يمدح دوري روشن

تاريخ النشر: 09/12/2023
250
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم السبت

الرياضية

سيخضع البرازيلي أليكس تيليس، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، لجلسة علاجية أخيرة خلال الفترة الصباحية، اليوم، إثر تعرضه لتمزق خفيف في العضلة الخلفية. 

الشرق الأوسط

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، استعداده التام لمد جسور التعاون مع الأندية السعودية، وذلك بمدها بالخبرات والأساليب الحديثة لتطويرها وتطوير الدوري السعودي ككل، مشيراً إلى أن النسخة الحديثة من البطولة تسير بشكل رائع وناجح حتى الآن، وأنه من متابعيها في الوقت الراهن. 

مكة

علق الإعلامي أحمد الشمراني عبر برنامج صدى الملاعب بعد قرار حكم مباراة الفتح والحزم باحتساب ركلة جزاء على الفتح بعد ما لمس مدافع الفريق فهد الحربي الكرة بالخطأ عندما قام بتحية زميله الحارس جاكوب ريين في لقطة غريبة قائلا ركلة جزاء لم تكن على البال ولم أجد أي تفسير لهذا التصرف حتى نبرز هذه الصورة ونصفها للمشاهد. 

الاقتصادية

شدد البرتغالي الدولي روبن نيفيز لاعب فريق الهلال لكرة القدم على أن مشروع تطوير كرة القدم في السعودية كان أحد أسباب قبوله عرض نادي الهلال لتمثيله على عرض نادي برشلونة الإسباني، إضافة إلى أنه سعيد برفقة عائلته في العيش في السعودية. 

اليوم

توّج صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية، اليوم الجمعة، الفارس الإيطالي إيمانويل جاوديانو، بلقب الشوط المؤهل لبطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 في الرياض، وذلك ضمن أشواط اليوم الثاني من الأسبوع الأول في بطولة "قفز السعودية" لقفز الحواجز في نسختها الثالثة بمقر قفز السعودية بالجنادرية.                 

حمل تطبيق سعودي الآن