تطور عاجل يقرب "مايسترو" النصر من العودة إلى أوروبا

تاريخ النشر: 08/12/2023
575
منذ 4 شهور
تطور عاجل يقرب مايسترو النصر من العودة إلى أوروبا

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، أن أحد أهم ركائز فريق الكرة الأول بنادي النصر، مرشح للعودة إلى أوروبا من جديد، في الميركاتو الشتوي المقبل "يناير 2024".

وأشارت التقارير إلى أن نادي جلطة سراي التركي قد تحرك، من أجل التعاقد مع  الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "فوتوماك" التركية الشهيرة، فإن نادي جلطة سراي قد تحرك لضم بروزوفيتش وبدأ بالفعل اتصالاته مع اللاعب، حيث أبدى الأخير موافقته على العرض التركي.

وأفادت "فوتوماك" بأن بروزوفيتش قد وضع شروطه للانضمام إلى صفوف جلطة سراي، ولكن المشكلة هي رفض النصر للعرض المقدم.

وترى إدارة جلطة سراي بأن الصفقة ستحدث إذا قدموا عرضًا ماليًا مرتفعا، حيث لا تريد إدارة بطل المسابقة أن تدفع مقابل مالي لاستعارة بروزوفيتش، وتريد أن تتحمل راتب اللاعب لمدة 6 أشهر فقط.

وعل الرغم من ذلك قد ينتقل بروزوفيتش إلى جلطة سراي، حال تقديم عرضًا ماليًا مقابل من 2 إلى 3 مليون يورو إلى نادي النصر، لاستعارة النجم الكرواتي لمدة 6 أشهر.

وفجرت فوتوماك مفاجأة إضافية بأن نادي بشكتاش قد يفسد الصفقة إذا وافق النصر على العرض، في ظل الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين الناديين.

وتقضي الاتفاقية بأن تكون الأولوية في تبادل اللاعبين بينهما، وإذا طلب بشكتاش التعاقد مع بروزوفيتش ستكون الأولوية له بالطبع.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الشباب يرد على عروض النصر والأهلي لضم الحربي

هل يغيب بانيجا عن قمة النصر والشباب؟.. :رد قانوني حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن