صدمة كبرى.. لويز فيليبي يغيب عن الاتحاد لفترة طويلة

تاريخ النشر: 08/12/2023
958
منذ 5 شهور
صدمة كبرى.. لويز فيليبي يغيب عن الاتحاد لفترة طويلة

كشف ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن صدمة كبرى حول إصابة الإيطالي لويز فيليبي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ما يعني خروجه عمليًا من حسابات الجهاز الفني، من كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023).

وتعرض المدافع الإيطالي لويز فيليبي، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة ضمك، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (1-3)، في لقاء الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، في آخر تحضيرات الاتحاد قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ونشر ثامر الشهراني رسالة، عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"لويز فيليبي للأسوأ.. غياب طويل.

- الفحوصات الأولية تُوضح غياب نجم الاتحاد لفترة تصِل لـ 6 أسابيع بسبب تمزق في العضلة.

- أقرب مباراة رسمية ممكن يلعبها مع الاتحاد 15 فبراير ، بسبب الإصابة وتوقف الدوري.

- الإصابة سبق وتعرض لها سابقاً لذلك متوقع تكون إصابة قوية .. ألف سلامة ويرجع أفضل."

وتجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة، في المركز السادس.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تسخر من الساطي بعد كارثة ضمك.. يا بكاية!

كورنادو يفتح النار على لاعبي الاتحاد بعد كارثة ضمك.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن