صور.. اهتمام إسباني بخبر انتقال مهاجم برشلونة الأسبق للهلال

تاريخ النشر: 16/12/2018
525
منذ 5 سنوات
صور.. اهتمام إسباني بخبر انتقال مهاجم برشلونة الأسبق للهلال

اهتمت أغلب الصُحف الإسبانية الشهيرة ، بخبر انتقال مهاجم برشلونة الأسبق جوناثان سوريانو، إلى نادي الهلال.

وقع سوريانو على عقود انضمامه للهلال،الذي بموجبه يدافع عن شعار "الزعيم" لموسم ونصف، وسط حضور سمو الأمير محمد بن فيصل زئيس النادي، وذلك بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه فور وصوله للعاصمة السعودية مدينة الرياض.

وقالت صحيفة (آس) الإسبانية، أن جوناثان سوريانو وضع حداً لمسيرته الناجحة مع بيجينج سينوبو جوان الصيني، لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي مع الهلال.

وتحدثت بعد ذلك، عن أرقامه التي حققها طوال مسيرته الإحترافية، وركزت على ما قدمه في الدوري الأسترالي مع فريق سالزبرج إذ سجل 172 هدفاً في 202 مباراة.

ومن جهة أخرى، كتبت صحيفة (ماركا)، أن سوريانو يواجه تحد جديد في المملكة العربية السعودية، بعد توقيع عقود انضمامه للهلال ووصوله الرياض فجر الجمعة.

كما أشارت ذات الصحيفة، بأن سوريانو سيلعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس وسيكون متواجد اساسياً في قائمة الهلال التي تضم:"علي الحبسي حارس ويجان السابق وافصل لاعب في اسيا عمر عبد الرحمن.

أما صحيفة (سبورت) المعروفة بميولها الكتالونية، عنونت قائلاً:"سوريانو يوقع للهلال بعد التجربة الصينية"، ثم أضافت بأن اللاعب وقع على عقود انضمام للزعيم بموجبه يلعب لمدة عام ونصف.



اقرأ أيضا

دوري المحترفين| مدرب الحزم: حققنا فوزا تاريخيا أمام الهلال

صورة| بعد خسارة الهلال.. رئيس النصر يشيد بتقنية الـ "VAR"

حمل تطبيق سعودي الآن