بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرائد.. "دفعة قوية"

تاريخ النشر: 08/12/2023
491
منذ 5 شهور
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرائد.. دفعة قوية

زف الإعلامي الرياضي عبدالله أحمد، المقرب من البيت الأهلاوي، بشرى سارة إلى جماهير "الراقي"، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الرائد، بالدوري السعودي للمحترفين. 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، عند تمام السادسة مساء الغد (السبت) بتوقيت مكة المكرمة، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الأهلي والرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC 1، بتعليق عائد العصيمي وفارس عوض.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عبدالله أحمد، أن المدافع التركي، ميريح ديميرال، اجتاز الاختبار الطبي للركبة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي أمام الرائد. 

وتغيب ديميرال عن المشاركة مع الأهلي لأكثر من شهرين، حيث أجرى خلال الفترة الماضية عملية غضروف الركبة، ودخل بعدها في فترة تأهيل حتى أصبح جاهزا للعودة للدفاع عن قميص الراقي. 

ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني لفريق الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، مع الجهاز الطبي للفريق، اليوم الجمعة، لتحديد قرار تواجد ديميرال في قائمة الفريق التي ستواجه الرائد.

ويعتبر ديميرال أحد أهم لاعبي الأهلي، وسيدعم بقوة دفاع الأهلي، في الحفاظ على شباكه نظيفة، ومواصلة المنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري. 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرائد في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا

أرسنال يصدم الأهلي بـمفاجأة مدوية في الشتوية

مفاجأة مدوية بشأن مصير فيرمينو مع الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن