"ماذا يقصد".. تعليق غريب من رئيس الاتحاد على رفض تأجيل مباراة ضمك

تاريخ النشر: 08/12/2023
410
منذ 5 شهور
ماذا يقصد.. تعليق غريب من رئيس الاتحاد على رفض تأجيل مباراة ضمك

أطلق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، تعليقًا غريبًا على رفض تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ضمك، في الدوري السعودي.

وتلقى الاتحاد خسارة ثقيلة أمام ضمك بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان مسئولو نادي الاتحاد قد تقدموا بطلب إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بتأجيل مباراة ضمك، في ظل استعدادات العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، والتي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، وسط موافقة مسئولي ضمك، إلا أن الرابطة ردت بالرفض بسبب الروزنامة.

وقبل مباراة ضمك والاتحاد، علق أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على عدم تأجيل اللقاء، قائلًا "اسألوا الخواجة ليش ما أجل المباراة".

وتجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة، في المركز السادس.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هوساوي يعتذر لجماهير الاتحاد.. ويوجه رسالة خاصة قبل المونديال

جماهير الاتحاد تسخر من الساطي بعد كارثة ضمك.. يا بكاية!

حمل تطبيق سعودي الآن