أول رسالة من نيمار بعد هبوط سانتوس "التاريخي" للدرجة الثانية

تاريخ النشر: 08/12/2023
290
منذ 4 شهور
أول رسالة من نيمار بعد هبوط سانتوس التاريخي للدرجة الثانية

وجه النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة دعم إلى نادي سانتوس البرازيلي بعد هبوطه للدرجة الثانية، لأول مرة في تاريخه.

وتلقى سانتوس خسارة على أرضه أمام فورتاليزا بنتيجة (1-2)، في مباراة الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، ليحتل المركز السابع عشر، أحد مراكز الهبوط، برصيد 43 نقطة من 38 مباراة، ويهبط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه الممتد لـ111 عام.

ونشر نيمار صورًا له بقميص سانتوس، عبر حسابه على موقع تبادل الصور (إنستجرام)، من أجل دعم الفريق البرازيلي بعد الهبوط التاريخي.

نيمار

وجاء الهبوط التاريخي لسانتوس إلى الدرجة الثانية، بعد عام واحد من وفاة الأسطورة بيليه، الذي توفي في 29 ديسمبر 2022.

وشهد هبوط سانتوس التاريخي، أحداثًا مؤسفة بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة، حيث قامت الجماهير باعتداءات حول محيط الملعب، فضلًا عن حرق السيارات والمباني التجارية والحافلات، تعبيرًا عن غضبها العارم.

واستهل نيمار جونيور مسيرته الكروية في صفوف نادي سانتوس البرازيلي، حيث تم تصعيده للفريق الأول في يناير 2009، ولعب مع الفريق حتى انتقاله إلى برشلونة الإسباني في 2013.

وتوج نيمار بالعديد من الألقاب مع فريق سانتوس، حيث فاز بلقب كأس البرازيل وكوبا ليبرتادوريس وريكوبا سودأمريكانا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية خلال عامي 2011 و2012.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة تاريخية لنيمار.. هبوط العريق سانتوس للدرجة الثانية

بديل نيمار عمره 27 سنة.. الهلال يفاوض وناديه يرد

حمل تطبيق سعودي الآن