"التشخيص المبدئي" يبعد نجم الاتحاد عن كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 08/12/2023
1360
منذ 5 شهور
التشخيص المبدئي يبعد نجم الاتحاد عن كأس العالم للأندية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ضربة قوية، قبل مشاركة العميد في بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023).

وتعرض المدافع الإيطالي لويز فيليبي، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة ضمك، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (1-3)، في لقاء الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، في آخر تحضيرات الاتحاد قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وخضع فيليبي لتشخيص مبدئي، كشف عن إصابة اللاعب لإصابة في العضلة الخلفية، وغيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، فيم ينتظر الاتحاد نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب، اليوم (الجمعة)، للاطمئنان على سلامته، والكشف عن حجم إصابته.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة، في المركز السادس.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

كورنادو يفتح النار على لاعبي الاتحاد بعد كارثة ضمك.. ماذا قال؟

جاياردو يكشف أزمات الاتحاد قبل المونديال ويتحدث عن الإصابات

حمل تطبيق سعودي الآن