بسبب "نيجريرا".. برشلونة يرفض التعاقد مع هدف تشافي في الصيفية

تاريخ النشر: 08/12/2023
172
منذ 5 شهور
بسبب نيجريرا.. برشلونة يرفض التعاقد مع هدف تشافي في الصيفية

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي يأمل به النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بصفقات نارية.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل على المونتجويك لاستقبال جيرونا، في قمة مباريات الجولة 16 من عمر الليجا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز على أتلتيكو مدريد في اللقاء الأخير بهدف دون مقابل، سجله البرتغالي جواو فيليكس، بينما يواصل جيرونا مغامراته الرائعة بالتصدر مع ريال مدريد.

ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل فريق في رصيده 38 نقطة على قمة الدوري الإسباني.

برشلونة يبتعد عن ضم زوبيميندي: 

وفقًا للصحفي الإسباني فيرناندو بولو، فإن رغم أن تشافي يحب الإسباني مارتن زوبيميندي، متوسط ميدان ريال سوسيداد لكن برشلونة يملك ثلاث عوامل لها تأثير سلبي على التعاقد معه.

أولاً شرطه الجزائي المرتفع، ثانياً لا يريد النادي منح أموال للأندية الأسبانية التي وقفت ضد الفريق في قضية نيجريرا وأخيراً أن اللاعب دوما كان يستقبل إهتمام الفريق ببرود.

بينما خيار الألماني جوشوا كيميتش، فإن برشلونة يستبعد التعاقد معه بسبب أنه يبلغ من العمر 28 عاما، والنادي يبحث عن لاعبين متعطشين والألماني فاز بكل شيء.

وتواصل برشلونة بالفعل في الصيف الماضي، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي غادر بالفعل في نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

سرقة القرن لبرشلونة.. خدع لابورتا تحسم صفقة تاريخية

نجم جيرونا متهم بـالتفويت لبرشلونة قبل القمة المنتظرة 

حمل تطبيق سعودي الآن