مفاجأة مدوية بشأن مصير فيرمينو مع الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 08/12/2023
770
منذ 5 شهور
مفاجأة مدوية بشأن مصير فيرمينو مع الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بقرب رحيل المهاجم البرازيلي المخصرم، روبرتو فيرمينو، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وانضم فيرمينو إلى الأهلي في سوق انتقالات الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر قادما من ليفربول الإنجليزي، وبدأ الموسم بشكل مميز، قبل أن يتراجع مستواه ويغيب عن هز الشباك، ما عرضه لانتقادات حادة.

وبحسب ما ذكرته شبكة "شوووت" الإعلامية، فإن النادي الأهلي يمتلك عروضًا محلية وأوروبية للتعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، في انتقالات يناير المقبلة.

ومن جانبه، فقد أعلن اللاعب البرازيلي سبق وأن أعرب عن رغبته في الرحيل عن الراقي في يناير المقبل، ومن ثم فإن الإدارة ستعقد جلسة مع اللاعب لحسم مستقبله.

وكانت تقارير صحفية ربطت روبرتو بالانتقال لصفوف الشباب في يناير المقبل لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة إلا أن مصدر من جانب النادي العاصمي رفض لـ”شوووت” صحة هذه الأنباء.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد الرائد في المركز الـ17 برصيد 12 نقطة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

مهاجم برشلونة إلى الأهلي .. رد حاسم عن الصفقة المدوية

النصر ينهي حلم الأهلي ويجدد لنجم الفريق رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن