ريال مدريد يتلقى مكافأة برازيلية ثمينة.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 08/12/2023
531
منذ 5 شهور
ريال مدريد يتلقى مكافأة برازيلية ثمينة.. ماذا حدث؟

اقترب الإعلان الرسمي عن تجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لعقده مع الفريق الملكي، في ظل اتفاق الطرفين على تمديد الارتباط بينهما.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه  ليتولى تدريب السيليساو.

وأعلن أنشيلوتي في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد: 

وفقًا لصحيفة "ريلفو" الإسبانية، فإن إقالة البرازيلي إيدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لها تأثير على المستقبل القريب لكارلو أنشيلوتي. 

وأكدت أن بعد أن أكد الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي أن كارلو سيكون مدرب البرازيل في 2024، تحدث قادة ريال مدريد بصراحة مع المدرب. في تلك الاجتماعات، تحدث أنشيلوتي تمامًا عن نفس الشيء كما في آخر ظهور له أمام وسائل الإعلام "أن ريال مدريد هو خياره الأول وأنه سينتظر حتى النهاية". 

وأوضحت أن في الفالديبيباس يعتزمون تجديد عقد المدرب قبل عيد الميلاد لمدة موسمين آخرين ، ويعطي أنشيلوتي الأولوية لريال مدريد وربما يكون رحيل مؤيده الرئيسي من الاتحاد البرازيلي هو العامل الحاسم لتشجيعه بشكل نهائي على البقاء و تجديد عقده. 

وسيطلب الاتحاد البرازيلي حال عدم تنفيذ أنشيلوتي لعقده مع السيلساو، بقيمة الشرط الجزائي في التعاقد المبرم بينهما.

اقرأ أيضا

كواليس خاصة.. بيريز رفض نجم برشلونة داخل ريال مدريد لهذا السبب

ليفربول يقتنص جوهرة ألمانية من ريال مدريد بـبند مثير

حمل تطبيق سعودي الآن