أساليب أنشيلوتي الذكية تمنح ريال مدريد خلطة الفوز بالبطولات

تاريخ النشر: 07/12/2023
178
منذ 5 شهور
أساليب أنشيلوتي الذكية تمنح ريال مدريد خلطة الفوز بالبطولات

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أداء مميز، ونتائج رائعة، أدت إلى تواجده في صدارة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

وحسم فريق ريال مدريد الإسباني صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تفوقه أمام نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار، يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، عقب الفوز الخامس تواليًا الليلة أمام نابولي.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل لمواجهة ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح والسر في أنشيلوتي:

وفقًا لصحيفة "ريلفو" الإسبانية، فإن أنشيلوتي الأكثر حسماً اتّبع الدفاع على طريقة البرتغالي جوزيه مورينيو، استقبل ريال مدريد في الليجا أقل عدد من الأهداف (9)، بالإضافة إلى الأهداف التي استقبلتها شباكه في دوري أبطال أوروبا.

وأكد أن رغم وباء الإصابات التي أثرت على كل جزء من ملعب ريال مدريد إلا أن أنشيلوتي أنقذ هذا الضرر.

وأوضح أن التشاؤم بعد خسارة أفضل المدافعين عن مرمى ريال مدريد، غطّى على الواقع الذي يعيشه الفريق. مع استقبال 14 هدفاً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن  ريال مدريد صاحب أقل عدد من الأهداف المسجلة في القرن الحادي والعشرين. هذه أرقام لا يمكن مقارنتها إلا بالنسخة التي حققها جوزيه مورينيو عندما وصل إلى النادي في موسم 2010/2011 (14 هدفاً أيضاً) على مدار الـ 23 عاماً الماضية.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة تنقذ ريال مدريد من أزمة كبرى في الدوري الإسباني

أزمة عائلية تمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن