"بأغرب لقطات الموسم".. الحزم يعبر الفتح بثنائية في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/12/2023
104
منذ 5 شهور
بأغرب لقطات الموسم.. الحزم يعبر الفتح بثنائية في الدوري السعودي

أسدل الستار على مجريات اللقاء المثير الذي جمع بين الحزم ونظيره الفتح، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الأول بنتيجة 2-0، مساء اليوم الخميس.

استضاف الحزم نظيره الفتح في مباراة أقيمت أحداثها ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من عمر دوري روشن للمحترفين السعودي على ملعب "الرس".

أحرز برونو فاينا، لاعب الحزم الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم ضد الفتح، خلال الدقيقة 5 من عمر اللقاء، ليربك حسابات النموذجي مبكرا. 

وشهدت الدقيقة 11 وأثناء تقدم الحزم بهدف دون رد، قرارا من الحكم باحتساب ركلة جزاء على الفتح، بعدما لمس مدافع الفريق، فهد الحربي، الكرة بالخطأ، عندما قام بتحية زميله الحارس جاكوب ريين، في لقطة كوميدية.

وحاول مدافع الفتح مصافحة حارسه، جاكوب رينيه، أثناء إمساكه بالكرة، وهو ما جعل الحكم يحتسب ركلة جزاء على الفور لصالح الحزم بحجة أن فهد الحربي قد لامس الكرة بيده أثناء مصافحة الحارس.

وعلى إثر تلك الركلة، سجل الحزم، الهدف الثاني من ركلة جزاء، عن طريق لاعبه دي كارفالهو، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح حزم الصمود.

ويحتل الحزم المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نفطة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

طريد النصر يرعب الهلال قبل مواجهة الطائي في الدوري السعودي

برقم أسطوري.. علي البليهي يخطف نجومية الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن