توخيل يحدد احتياجات بايرن ميونخ في الشتوية.. "هدف النصر أولوية"

تاريخ النشر: 07/12/2023
47
منذ 5 شهور
توخيل يحدد احتياجات بايرن ميونخ في الشتوية.. هدف النصر أولوية

كشفت تقارير صحفية، أن فريق بايرن ميونخ الألماني، قد بدأ في تحديد صفقاته الجديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024.

ويخطط مجلس إدارة نادي النصر للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد، الفرنسي رافائيل فاران، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي يعد هدفًا واضحًا لبايرن.

ويهدف النصر إلى التعاقد مع فاران، للجمع بينه وبين زميله السابق كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن اللاعب الفرنسي يفكر الآن بجدية في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانضمام للدوري السعودي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن ينتهي عقد فاران، البالغ من العمر 30 عامًا، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2025، وكان قد انضم للشياطين الحمر في صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ القيمة السوقية له قرابة الـ35 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

توخيل يحدد احتياجات بايرن ميونخ

وفقًا للصحفي الألماني " كيري هاو"، فإن أولوية إدارة بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الشتوي هو التعاقد مع مدافع يمكن أن يلعب كظهير أيمن.

وأكد أن البرتغالي جواو بالينها، متوسط ميدان فولهام الإنجليزي، مازال أولوية لفريق بايرن ميونخ، الذي فشل في التعاقد معه في اللحظات الأخيرة من الصيف الماضي.

ويعد العائق الوحيد لإتمام بايرن ميونخ صفقة التعاقد مع فاران من مانشستر يونايتد، هو راتبه الضخم الذي يزيد عن 17 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ رسميا يتعاقد مع قاهر برشلونة في أغرب صفقات الميركاتو

بايرن ميونخ يرد على اهتمام كبار الدوري السعودي بضم هدافه

حمل تطبيق سعودي الآن